تعاون مشترك بين استوديو “United Eye Productions” و “إرث الأردن”

United Eye & Jordan Heritage

تعاون مشترك بين إرث الأردن واستوديو ” United Eye Productions ” للإنتاج الإبداعي، سيساهم فيه الاستديو بعمل منشورات فيدوية تعريفية تفاعلية للمقالات والابحاث التي تصدرها مؤسسة ارث الأردن. يأتي هذا التعاون ضمن نطاق العمل المشترك الذي يوظف الإبداع في سرد وتوثيق إرثنا الأردني، وتقديمه للأجيال الحديثة والقادمة بطريقة تحاكي متطلبات العصر التقني والإدراك المعلوماتي ضمن شبكة الإنترنت حيث تتوقع شركة سيسكو الرائدة في الخدمات الشبكية أن أكثر من 80% من الإنترنت سيتكون من مادة الفيديو بحلول عام 2018  وهذا جزء من سباقنا مع الزمن وتوظيف الطاقات الإبداعية لتوثيق الإرث للحاضر وللمستقبل.

 

ولتفسير الإرث والتوافق حوله بوعي جمعي مشترك الأثر الكبير في تناغم المجتمع وزيادة جمعيته وتشاركيته بقناعة المصير الجمعي المشترك. لذا فان أي اضافة نوعية تزيد أو تيسر وصول تفسير الإرث الى شريحة أكبر من الأمة أو بتفاعلية أكبر فانها تساهم بتحقيق الهدف الأكبر وهو زيادة الوعي بالإرث جمعياً وما لذلك من فوائد مجتمعية من جهة والحفاظ عليه للأجيال القادمة من جهة أخرى.

 

لذا فان التعاون بين استوديو “United Eye Productions” الرائدة في فنون الفيديو مع كوادر “إرث الأردن” البحثيين والابداعيين يتوقع أن يحدث نقلة نوعية بالمحتوى الالكتروني بالوطن الأردني.