تسويق اكتشافات الباحث مأمون النوافلة المازج بين العلوم البحرية والأثرية في تاريخ الأردنيين الأنباط والتي تبين اسهامات الأنباط العلمية في المسيرة الانسانية

مدير المشروع

فراس خليفات، مختص بادارة الإرث والحفظ الحضري وأحد أعضاء إرث الأردن المؤسسين.

نسبة الانجاز المخطط لها
0%
نسبة الانجاز الفعلية
0%
المنجز

التخطيط والتحضير والتنسيق لاجراء محاضرات في عدة أماكن منها مقر المؤسسة بالاضافة لجامعات ومنتديات، البدأ بتسويق الاكتشافات عبر الانترنت.

المراحل القادمة

اصدار كتاب بالاكتشافات وتسويقه، عقد سلسلة من المحاضرات.

السياق

المراحل المستقبلية للمشروع

كيف يمكنكِ/يمكنك أن تساعد؟

  • شارك هذا البحث على أوسع نطاق لنفيد ونحافظ على إرث بالأردن. ادعوا صفحاتك المفضلة بنشره وان بدون الاشارة لنا فالهدف نشر الوعي
  • لدعم المشروع والمشاريع الأخرى يمكنك التبرع مباشرةً على الحساب البنكي 690428 البنك الأهلي فرع الفحيص لحساب شركة الإرث للتدريب (شركة غير ربحية).

    IBAN JO31 JONB 0730 000130101569042801

    وتجدر الاشارة بأننا نتبع أعلى معايير الحوكمة والتخطيط المالي الذي تبرعت به كاستشارة لنا شركة ايرنست آند يونج مشكورة, كما أننا مسجلين كشركة غير ربحية يمكن الاستعلام عنها في السجلات الرسمية ونرحب بأي سؤال أو استفسار بهذا الخصوص.

  • يمكنكم أيضاً دعم إرث الأردن لتغطية تكاليف هذا المشروع والمشاريع الأخرى باستصدار بطاقة أصدقاء إرث الأردن وبحد أدنى 20 دينار والذي سنشرح عن مزاياها في منشور منفصل لاحقاً.

تنويهات

  • مدير المشروع: فراس خليفات، مختص بادارة الإرث والحفظ الحضري وأحد أعضاء إرث الأردن المؤسسين.

يرجى اعلامنا برسالة بحالة وددتم التبرع أو استصدار بطاقة صداقة لإرث الأردن لكي نقوم بالاجراءات اللازمة شاكرين لكم مسبقاً.

تواصل معنا

فلنحافظ على إرثنا بكافة حقوله.

إرث الأردن، إرثنا جميعاً